sɪℓvєя яɪℓєy
عدد المساهمات : 272 الخبرة : 1120
البطاقة الشخصية الحياة: (10000/10000) الطاقة: (100000/100000) معدل الفوز بالقتالات: معدل الفوز بالقتالات | عدد المرات التدريبية | عدد المرات الودية | عدد المرات الحقيقية | على مستوى D | | | | على مستوى C | | | | على مستوى B | | | | على مستوى A | | | | على مستوى S | | | | على مستوى أعلى من S | | | |
| موضوع: قوانين القتال ومعلوماته الإثنين نوفمبر 02, 2015 10:09 pm | |
| اّلّسّلّاّمّ عّلّيّكّمّ وّرّحّمّةّ اّلّلّهّ وّبّرّكّاّتّهّ,,,
قوانين القتال ومعلوماته هي كـ الأتي :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
معلومات القتال :
Player1 Vs Player2 | او | مجموعة 1 Vs مجموعة 2
المُهاجم: (اسم المُهاجم)
الشروط: None
عدد الجولات: /حتى الموت/مخصص
التدخل: مفتوح/مغلق
الغنائم: مفتوح/مغلق
البادئ: (المُهاجم)
مهلة الرد: 12h/24h/48h/72h
المنطقة: None
ــــــــــــــــــــــــــــــ
قوانين القتال:
شروط فتح القتال:
- يجب ان يكونا بنفس الجزيرة او بعكس الأتجاهات في البحر (إن كان القتال حقيقي)
معلومات يجب معرفتها قبل القتال:
- يمكن لقائد المجموعة فتح القتال الخاص به و بطاقمه
- عند فتح القتال يكون إجبارياً للخصم و يمكنه الهروب اذا كانت سرعته اكبر من المقاتل الآخر (ما عدا قتالات التدريب لا تكون إجبارية)
- اذا كان القتال مجموعات (قتال سفن) يمكن الهرب اذا كانت سرعة السفينة اكبر من السفينة الاخرى
- لا يحكم القتالات غير الحكام
- لا يمكنك القتال في نقطة البداية ما عدا القتالات التدريبية فقط
- يمكنك القتال فقط اذا كنت مع خصمك بنفس الجزيرة او اذا كنت في طريقك الى جزيرة و المجموعة الأخرى كانت معاكسة لطريقكم (عندها يكون نوع القتال: حقيقي)
- يمكن القتال تدريب او ودي مع اي شخص حتى اذا كانت الجزيرة مختلفة
- اذا كان القتال 2Vs2 او اكثر يجب ان تحدد على من تهجم و تحدد على اي هجوم تدافع
- اذا كان القتال 1 ضد 2 او اكثر يكون عدد دفاعات الواحد بحسب عدد خصومه ويكون له دعم وهجوم واحد فقط
- عند انسحاب الخصم من الجولة الأولى يخسر 4 نقاط و200 خبرة ويمنع من القتال اسبوع
- وضع صور التقنيات بدلاً من وضع الروابط او الاثنان معا
- يمكنك استخدام 3 تقنيات فقط في الجولة الواحدة مثال للتقنيات التي تستعملها: ( 1 تقنية هجومية / 1 تقنية دفاعية / 1 تقنية دعم )
- يمكنك الدفاع بأستخدام التقنيات الدفاعية او بأستخدام الهجمات ذات المدى القريب
- يمكنك الدفاع عن الهجمات ذات المدى الطويل بهجوم آخر مدى طويل او متوسط و يذهب باقي الهجوم الى الخصم
- اذا استخدمت هجوم متوسط يذهب الباقي الى الخصم اذا كان قريباً
- اذا استخدمت هجوم قريب للدفاع لا يذهب الباقي الى الخصم
- عند الدفاع يجب ان يكون معقولاً ضد الهجوم مثال: هاجمني بهجوم ناري و قمت بركله (هذا خطأ وفي بعض الحالات صح) هاجمني بهجوم ثلج و اذبته بهجوم نار (هذا صحيح وفي بعض الحالات غلط)
الفوز او الخسارة في القتالات:
- تفوز اذا استهلك الخصم طاقته او اذا قتلته و العكس
- يصيبك الضرر مع انتهاء دورك اذا انتهت المهلة المحددة
- بعد التحكيم إذا كان ضرر المقاتلين متساوي يتم التحكيم على حسب من استهلك طاقة اكثر يخسر
- تخسر في القتال على الفور اذا شتمت الخصم
- عند الفوز في قتال فردي و كانت الغنائم مفتوحة يمكنك اخذ اسلحة الخصم و ادواته
- عند تضررك في قتال يجب ان تأخذ راحة لمدة 1 يوم لتتعافى بالكامل او ان يقوم طبيب المجموعة بمعالجتك و عند موتك بقتال تمنع عن القتال 3 ايام | و إذا قُتل قائد المجموعة في (قتال: حقيقي) يمنع عن القتال 3 ايام+تعود المجموعة الى نقطة البداية
- في قتالات التدريب لا يُحتسب الضرر او الموت
النقاط و الذهب في القتال:
- قتال التدريب: الخسارة: لا شيء الفوز: 1 نقطة
- قتال ودي: الخسارة: خصم 2 نقطة للخاسر و3 للميت الفوز على رتبة (D): يكسب 1 نقاط الفوز على رتبة (C): يكسب 2 نقاط الفوز على رتبة (B): يكسب 3 نقاط الفوز على رتبة (A): يكسب 4 نقاط الفوز على رتبة (S): يكسب 5 نقاط عند قتل الخصم:الفوز 1 نقطة اضافية
- قتال الحقيقي : الخسارة : خصم 3 نقاط لكل خاسر و4 نقاط لكل ميت الفوز : نقاط كل عضو تم قتله
صاحب رتبة D لا يخسر نقاط عندما يخسر كما أنه اذا فاز يترقى تلقائيا في امان الله | |
|